"الزامل للصناعة" تتسلم خطاباً نهائياً لسداد 7.32 مليون ريال فروقات زكوية عن 2014

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الزامل للصناعة" تتسلم خطاباً نهائياً لسداد 7.32 مليون ريال فروقات زكوية عن 2014, اليوم الخميس 4 يوليو 2024 09:09 صباحاً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الزامل للاستثمار الصناعي "الزامل للصناعة" عن تطورات جديدة بخصوص تلقيها خطابات من الهيئة العامة للزكاة والدخل (هيئة الزكاة والضريبة والجمارك حالياً)، بتعديل الإقرارات الزكوية المقدمة للأعوام من 2014 إلى 2018م والمطالبة بموجبها بدفع مبالغ إضافية.

وكشفت الشركة، في بيان لها على موقع "تداول"، اليوم الخميس، عن تسلمها خطاب الاحتساب الزكوي النهائي بناءً على القرار الصادر من الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية عن العام 2014 فقط، والمتضمن المطالبة بسداد صافي فروقات بقيمة 7.32 مليون ريال، حيث كانت المطالبة محل الاعتراض سداد فروقات إضافية تبلغ نحو 43.3 مليون ريال.

وأكدت "الزامل للصناعة"، أن الشركة لديها المخصصات الكافية لسداد مبالغ الفروقات النهائية التي تم احتسابها، ولا يوجد لها تأثير جوهري على القوائم المالية للشركة.

وبينت الشركة، أنه فيما يخص ملف المطالبات بسداد فروقات عن الأعوام من 2015 إلى 2018 فهي ما زالت منظورة لدى الجهات المعنية، وسوف تقوم الشركة بالإعلان عن أي مستجدات في هذا الشأن في حينه.

وتلقت الشركة، في ديسمبر/ كانون الأول من عام 2020م، خطابات من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بتعديل الإقرارات الزكوية المقدمة للأعوام من 2014 إلى 2018 والمطالبة بموجبها بسداد فروقات زكوية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

عقود التمويل الإسلامي بالسعودية تتجاوز 63 مليار ريال بالربع الأول من 2024

أبرز الأسئلة الشائعة حول تعديلات نظامي التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية

يونيو يقلب انخفاض تدفقات الأجانب بسوق الأسهم السعودية بالنصف الأول لنمو 50%

مؤشر مديري المشتريات: تحسن قوي بالقطاع غير النفطي السعودي في يونيو 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق