يدعو مجلس إدارة شركة الجبس الأهلية المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول )

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يدعو مجلس إدارة شركة الجبس الأهلية المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول ), اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024 02:01 صباحاً

بند توضيح مقدمة يسر مجلس إدارة شركة الجبس الأهلية ، دعوة المساهمين الكرام للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة الغير عادية ( الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله (حضوريا و عن طريق وسائل التقنية الحديثة ) بمقر الشركة بالرياض بطريق الأمير محمد بن عبدالعزيز, يوم الثلاثاء 19 ذو الحجة 1445 هجرية الموافق 06/25 /2024 م وذلك في تمام الساعة (19:45) . مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة الإدارة العامة للشركة - الرياض - طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز ( التحلية سابقا ) وعبر وسائل التقنية الحديثة . رابط مقر الاجتماع اضغط هنا تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1445-12-19 الموافق 2024-06-25 وقت انعقاد الجمعية العامة 19:45 كيفية انعقاد الجمعية العامة حضورياً وعبر وسائل التقنية الحديثة حق الحضور، وأحقية التسجيل، ونهاية التصويت حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز إيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح ,علما بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية واحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يشترط لصحة انعقاد الجمعية حضور مساهمين يمثلون نصف رأس المال على الأقل و إذا لم يكتمل النصاب لعقد هذا الاجتماع , سيعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة للانعقاد للاجتماع الاول , ويكون الاجتماع الثاني صحيحا إذا حضره مساهمين يمثلون ربع رأس المال على الأقل . جدول أعمال الجمعية 1- الاطلاع على تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2023 م ومناقشته .

2- التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2023 م بعد مناقشته.

3- الاطلاع على القوائم المالية للعام المالي المنتهي في 31/12/2023 م ومناقشتها .

4- التصويت علي إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2023 .

5- التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة ، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية المالية للربع ( الثاني والثالث والرابع ) والسنوي من العام 2024م , والربع الأول من العام المالي 2025م , وتحديد أتعابه .

6- التصويت على صرف مبلغ (1.800.000) ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023م

7- التصويت على تعديل النظام الأساسي للشركة بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد , وإعادة ترتيب مواد النظام وترقيمها لتتوافق مع التعديلات المقترحة . ( مرفق )

نموذج التوكيل down-pdf-ico.png حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، وتوجيه الأسئلة، وكيفية ممارسة حق التصويت يحق لكل مساهم من المساهمين مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه الأسئلة علما بأن التصويت في خدمة تداولاتي مجانا لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي :

http://tadawulaty.com.sa

تفاصيل خاصية التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية كما أنه بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية بدءا من الساعة الواحدة صباحا يوم السبت 22/6/2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445 هجرية وينتهي بنهاية وقت انعقاد الجمعية . طريقة التواصل في حال وجود أي استفسارات وفي حال وجود أي استفسار نأمل من المساهمين التواصل على هاتف الشركة 011/4641963 أو البريد الإلكتروني خلال وقت الجمعية [email protected] الملفات الملحقة    down-pdf-ico.png    down-pdf-ico.png    down-pdf-ico.png
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق