السعودية والأردن يبحثان تطوير التعاون في قطاعي الصناعة والتعدين

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السعودية والأردن يبحثان تطوير التعاون في قطاعي الصناعة والتعدين, اليوم الخميس 23 مايو 2024 07:23 مساءً

 

الرياض- مباشر: بحث وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف، سبل تطوير التعاون في قطاعي الصناعة والتعدين، مع المملكة الأردنية الهاشمية.

جاء ذلك خلال لقائه في العاصمة الأردنية عمان؛ وزير الطاقة والثروة المعدنية الأردني الدكتور صالح الخرابشة، و وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي، و وزيرة الاستثمار خلود السقاف، وذلك بحضور نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري.

 وبحث خلال اللقاءات الثنائية مع الوزراء الأردنيين، سبل تطوير التعاون المشترك في قطاعي الصناعة والتعدين، وتعزيز الاستثمارات في المجالات ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في البلدين الشقيقين.

 كما تم خلال اللقاءات مناقشة آفاق التعاون في مجال تبادل الخبرات والمعلومات، وتنظيم الفعاليات المشتركة، وتشجيع القطاع الخاص في البلدين على إقامة شراكات استثمارية، والاتفاق على تشكيل فرق مشتركة لتفعيل عدد من الموضوعات التي تمت مناقشتها بين الجانبين.

 وتأتي الزيارة الرسمية ل وزير الصناعة والثروة المعدنية إلى المملكة الأردنية الهاشمية، في إطار سعي المملكة إلى تعزيز دور قطاعي الصناعة والتعدين في خريطة الاقتصاد الوطني، وتشجيع المستثمرين العرب والأجانب على الاستثمار في قطاعاتها الحيوية.

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

"جولدمان ساكس" يحصل على ترخيص لإنشاء مقر إقليمي في الرياض

انطلاق "مؤتمر مستقبل الطيران 2024" في الرياض

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق