"مهارة" تعين "عبد الله بن سليمان العمرو" رئيساً لمجلس الإدارة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"مهارة" تعين "عبد الله بن سليمان العمرو" رئيساً لمجلس الإدارة, اليوم الخميس 23 مايو 2024 09:09 صباحاً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة مهارة للموارد البشرية "مهارة" عن قرار مجلس الإدارة بتاريخ 22 مايو/ أيار الجاري بتعيين رئيس مجلس الإدارة، ونائب رئيس المجلس، وتشكيل اللجان المنبثقة عن المجلس، وتعيين ممثلي الشركة لدى هيئة السوق المالية والسوق المالية السعودية (تداول)، وتعيين أمين سر المجلس واللجان.

وكشفت "مهارة"، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الخميس، أن المجلس قرر تعيين عبدالله بن سليمان العمرو (عضو غير تنفيذي) رئيساً لمجلس الإدارة، وتعيين أحمد بن صالح الحميدان (عضو مستقل) نائباً لرئيس لمجلس الإدارة.

ووافق المجلس، على تشكيل اللجنة التنفيذية، وتضم عبد الله بن سليمان العمرو (عضو غير تنفيذي) - رئيس اللجنة، وعضوية كل من سليمان بن عبد العزيز الزبن (عضو مستقل) وسليمان بن ناصر الهتلان (عضو من خارج المجلس) وخالد بن عبد الرحمن الخضيري (عضو مستقل) بالإضافة إلى عبد العزيز بن عيضه الكثيري (عضو من خارج المجلس).

كما وافق على تشكيل لجنة المكافآت والترشيحات، وتضم خالد بن عبد الرحمن الخضيري (عضو مستقل) - رئيس اللجنة، وعضوية كلا من أحمد بن محمد الفالح (عضو مستقل) وفواز بن عبد الله العمران (عضو مستقل).

وتم تشكيل لجنة المراجعة برئاسة عبد العزيز بن إبراهيم النويصر (عضو مستقل)، وعضوية عبد العزيز بن عبدالله الحيدري (عضو من خارج المجلس) وجاسر بن عبد الكريم الجاسر (عضو من خارج المجلس).

وقرر المجلس كذلك تعيين ممثلين الشركة لجميع الأغراض المتعلقة بتطبيق الأنظمة واللوائح لدى كلا من هيئة السوق المالية، والسوق المالية السعودية (تداول) وشركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع)، بالإضافة إلى تعيين أمين سر المجلس واللجان.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الخريف: صادرات المملكة من الأغذية بلغت 20 مليار ريال عام 2023

"طيران الرياض" لـ"مباشر": سنسير أولى رحلاتنا في فبراير 2025

ولي العهد يُطمْئِنُ الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين

صادرات النفط الخام السعودي ترتفع خلال مارس لأعلى مستوى في 9 أشهر

أخبار ذات صلة

0 تعليق