اتحاد الكرة يفاوض هيرفي رينارد لقيادة المنتخب بدلًا من حسام حسن؟ "الجبلاية تجيب"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

انتشرت أنباء عن تلقي المدرب الفرنسي هيرفي رينارد عرضًا رسميًا لتدريب منتخب مصر وفق موقع فوت ميركاتو، رغم تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للفراعنة منذ أشهر قليلة، وهو ما أثار تساؤلات الجمهور.
وأكد الموقع الفرنسي أن رينارد الذي أعلن الرحيل عن تدريب منتخب فرنسا للسيدات بعد المشاركة في أولمبياد باريس المقبلة، قد تلقى عرضين للعودة للعمل في القارة السمراء، من منتخبي نيجيريا ومصر.
من جانبهم، كشف مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم أن ما نشر بأحد المواقع الفرنسية عن المفاوضات مع رينارد يقصد به التفاوض القديم قبل تولي حسام حسن مسئولية منتخب مصر.
أكد الاتحاد عبر مركزه الإعلامي أنه لم يتم التفاوض مجددا مع أحد المدربين، في ضوء احترام التعاقد مع الجهاز الفني الحالي بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.
وكان الموقع الفرنسي قد أشار إلى أن العروض التي وصلت إلى رينارد من مصر كانت مقابل 1.9 مليون يورو سنويًا، بينما وصل عرض نيجيريا إلى 2 مليون يورو سنويًا.
وأضاف أن هناك اهتمامًا من منتخب ثالث في أفريقيا بالحصول على خدمات رينارد، لكن لم يصل له عرض رسمي حتى الآن، وسوف يناقش المدرب مصيره بشكل نهائي بعد مشاركته في أولمبياد باريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق