"بدأت من مدرب الزمالك".. معركة كلامية تشعل نهائي الكونفدرالية

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

أشعلت حرب كلامية نهائي الكونفدرالية قبل 24 ساعة من المباراة المرتقبة التي ستجمع بين فريقي الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي.

ويلتقي الزمالك مع نظيره نهضة بركان على ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي الكونفدرالية غدا الأحد.

وكان نهضة بركان حسم لقاء الذهاب لصالحه في المباراة التي أقيمت بملعبه الأسبوع الماضي، حيث فاز بنتيجة 2-1.

تصريحات مدرب الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

وفي المؤتمر الصحفي للمباراة النهائية للكونفدرالية، أكد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، أن الفريق الأبيض أكبر من نهضة بركان.

وأضاف: "نعلم أن الزمالك أكبر من نهضة بركان وجميع المشجعين يعلمون ذلك، ونتطلع لقلب النتيجة لمصلحة الفريق من أجل الفوز باللقب".

وأنهى مدرب الزمالك قائلا: "لا أقول أن نهضة بركان فريق سيء، ولكني أقول أن الزمالك كناد أكبر من نهضة بركان، ولا أريد تحريف إجابتي".

رد مدرب نهضة بركان على تصريحات جوزيه جوميز

وانتقد المدرب التونسي معين الشعباني، المدير الفني لفريق نهضة بركان، نظيره جوزيه غجوميز، مشيرا إلى أنه يجب أن يحترم منافسه.

وقال معين الشعباني: "مندهش من التصريح ويجب أن يحترم المنافس".

وأضاف: "الدليل على ذلك أن متصدر الدوري المصري حاليًا هو فريق بيراميدز، وهو ناد حديث العهد، كما أن مودرن فيوتشر فريق حديث العهد ويقدم كرة جيدة".

وأنهى مدرب نهضة بركان قائلا: "جاهزون من الناحية الفنية لمباراة الزمالك، ونسعى للتركيز في لقاء الغد، وحضرنا اللاعبين لكل السيناريوهات، ولا بد من الحفاظ على الهدوء".

يذكر أن الزمالك يكفيه تحقيق الفوز بهدف دون رد للتتويج باللقب، أو الفوز بأي نتيجة بشرط أن يكون الفارق هدفين.

أما نهضة بركان فيمتلك عدة فرص، أولها التعادل أو تكرار فوزه على الزمالك، كما يمكنه التتويج أيضا إذا خسر بفارق هدف وحيد، بشرط أن يسجل هدفين أو أكثر في أرض منافسه.

بينما يعني تكرار نتيجة الذهاب وفوز الأبيض 2-1 جر المباراة لأشواط إضافية ثم ركلات ترجيح.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق