الزمالك يجدد التفاوض مع باتشيكو قبل انتهاء مد الأجل

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة حذف

يعكف مسئولو نادى الزمالك على التواصل مع البرتغالى جيمى باتشيكو، وتكثيف التفاوض معه للوصول الى حل في مستحقاته التي يطالب بها والتي تبلغ 450 ألف يورو، و التي تم مد الأجل فيها الى يوم 31 يوليو .

 

ويسعى مسئولو الزمالك لموافقة باتشيكو على تقسيط المبلغ ، أوالتنازل عن جزء منه، قبل الموعد الذى أعلنته المحكمة الدولية بتأجيل الحكم في القضية الى يوم 31 يوليو المقبل، وبالتالي أصبح أمام الزمالك فرصة للانتهاء من هذه الأزمة خلال الفترة المقبلة.

 

وكان الزمالك يواجه خطر إيقاف القيد مجدداً، بسبب مستحقات البرتغالى جايمى باتشيكو، وأصبح مسئولو النادى الأبيض مطالبين بالتوصل إلى حل ودى مع المدرب لسداد مستحقاته إلا أنه رفض التنازل عن جزء منها أو تقسيطها خلال الأيام الماضية.

 

وتقدم باتشيكو بشكوى ضد الزمالك فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" للحصول على مستحقاته المتأخرة، والبالغة 450 ألف دولار، بعد رحيله عن الفريق عام 2021.

 

ورفض باتشيكو محاولات الزمالك، لإقناعه بالموافقة على جدولة المديونية وحل تلك الأزمة قبل أن يصدر حكم من الفيفا بإيقاف قيد الزمالك مجددًا، جاء تأجيل القضية الى يوم 31 يوليو ليمنح الزمالك فرصة البحث عن حل في هذا الأمر.

 

إخترنا لك

0 تعليق