عبد الملك الحوثي يعلن عن مفاجآت الوعد الإلهي في البحر الأحمر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عبد الملك الحوثي يعلن عن مفاجآت الوعد الإلهي في البحر الأحمر, اليوم الخميس 29 فبراير 2024 06:16 مساءً

هدد زعيم جماعة الحوثيين اليمينية، عبد الملك الحوثي، اليوم الخميس، بحدوث مفاجآت عسكرية وأعمال غير متوقعة في البحر الأحمر.

عبد الملك الحوثي يهدد بعمليات فى البحر الأحمر

وقال عبد الملك الحوثي: إن جماعته استهدفت 54 سفينة في البحر الأحمر منذ بداية العمليات، مشيرا إلى أن 384 هو إجمالي ما تم إطلاقه من صواريخ ومسيرات على السفن في البحر الأحمر، لنصرة غزة.

وقال عبد الملك الحوثي: إن المآلات الحتمية في الصراع هي خيبة الأعداء، وفشل اليهود الصهاينة وهزيمتهم المحتومة، وخسارة كل الذين يوالونهم وفق الوعد الإلهي.

Advertisements

الحوثي يكشف عدد العمليات ضد السفن الإسرائيلية

وكشف عن عدد العمليات العسكرية التي نفذتها القوات البحرية ضد السفن الإسرائيلية والمرتبطة بالعدو الإسرائيلي وكذلك السفن الأمريكية والبريطانية.. مؤكدا أن عملياتنا المساندة للشعب الفلسطيني في غزة بلغت استهداف 54 سفينة، وهذا رقم مهم جدا ورقم كبير.

والسبت الماضي، أعلن الجيش الأمريكي، تدمير 7 صواريخ كروز متنقلة مضادة للسفن كانت تستعد جماعة الحوثي اليمنية  لإطلاقها على أهداف في البحر الأحمر.

وكشفت القيادة المركزية الأمريكية (سنتكوم) في بيان وقتها أنه "في يوم 23 فبراير ما بين الساعة 12:30 و7:15 مساء بتوقيت صنعاء (9:30 صباحًا حتى 4:15 مساء بتوقيت جرينيتش)، دمرت القيادة المركزية الأمريكية 7 صواريخ كروز متنقلة مضادة للسفن تابعة للحوثيين المدعومين من إيران، كانت مجهزة لإطلاقها نحو أهداف في البحر الأحمر"، موضحة أن ذلك الإجراء جاء "دفاعا عن النفس".

وتابع البيان أن القوات الأمريكية حددت مواقع تلك الصواريخ في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن، وقررت أنها تمثل "تهديدًا وشيكًا للسفن التجارية وسفن البحرية الأمريكية في المنطقة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق