اعلان شركة دله للخدمات الصحية عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة دله العقارية وشركة تطوير وشركة الجزيرة للاسواق المالية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اعلان شركة دله للخدمات الصحية عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة دله العقارية وشركة تطوير وشركة الجزيرة للاسواق المالية, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 11:35 صباحاً

02 يوليو 2024 08:30 ص

دله الصحية 4004 -1.53% 154.00 -2.40
بند توضيح
مقدمة بالإشارة الى إعلان شركة دله للخدمات الصحية ("الشركة") بتاريخ 17/03/1444هـ الموافق 13/10/2022م عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة ("المذكرة") مع شركة دله العقارية من اجل استثمار الأراضي المملوكة والمتجاورة من قبل الطرفين والواقعة بمدينة الرياض على طريق الملك فهد في حي النخيل وذلك من خلال انشاء كيان قانوني يمتلك الاراضي.

وبالاشارة الى اعلان الشركة بتاريخ22/09/1444هـ الموافق13/04/2023م عن اخر التطورات بخصوص المذكرة الموقعة مع شركة دله العقارية بتمديد مدة مذكرة التفاهم.

وبالاشارة الى اعلان الشركة بتاريخ 30/03/1445هـ الموافق15/10/2024م عن اخر التطورات بخصوص المذكرة الموقعة مع شركة دله العقارية بخصوص استلامها الدراسات من قبل الإستشاريين المعينين ويقوم الطرفين حاليا بتقييم هذه الدراسات وبما يخدم توسعات مستشفيات دله .

تعلن الشركة عن توقيعها مذكرة تفاهم غير ملزمة مع كلاً من :

1- شركة الجزيرة للأسواق المالية("الجزيرة كابيتال")

2- شركة دله العقارية ("دله العقارية")

3- شركة تطوير ("تطوير")

بهدف إنشاء صندوق عقاري خاص بقيمة تقديرية تتجاوز 1.2 مليار ريال سعودي حيث يقوم الصندوق بتملك الأراضي وتطويرها، و ستقوم الشركة بالدخول بالأراضي المملوكة من قبلها كمستثمر عيني، وستقوم دله العقارية بالدخول بالأرض المملوكة من قبلها كمستثمر عيني، وستقوم تطوير بالدخول كمستثمر نقدي. كما ستقوم تطوير بتنفيذ برنامج التطوير الانشائي من خلال تطوير مشروع متعدد الاستخدامات يحتوي على مساحات تجارية و مكتبية وفندقية وقطاع رعاية صحية حسب الدراسة المبدئية المعتمدة.

وستتولى الجزيرة كابيتال استكمال الإجراءات النظامية المتعلقة بتأسيس الصندوق ثم تتولى مهام إدارة الصندوق بصفتها مديراً للصندوق.

تاريخ توقيع المذكرة 1445-12-25 الموافق 2024-07-01
الجهة التي تم التوقيع معها 1- شركة الجزيرة للأسواق المالية

2- شركة دله العقارية

3- شركة تطوير

موضوع المذكرة تأسيس صندوق بهدف تنمية رأس المال للمستثمرين في الصندوق، من خلال تملك الصندوق للأراضي وتنفيذ برنامج التطوير الإنشائي من خلال تطوير مشروع متعدد الاستخدامات يحتوي على مساحات تجارية و مكتبية وفندقية وقطاع رعاية صحية حسب الدراسة المبدئية المعتمدة.
مدة المذكرة 6 اشهر من تاريخ التوقيع
أطراف ذات علاقة -الأستاذ محي الدين بن صالح كامل لكونه(1) عضو وشريك بشركة دله العقارية (2) عضو مجلس إدارة بشركة دله البركة القابضة (كبار المساهمين) (3) نائب رئيس مجلس الإدارة بشركة دله للخدمات الصحية

-الاستاذ عبد الله بن صالح كامل لكونه (1) عضو وشريك بشركة دله العقارية (2) رئيس مجلس إدارة في شركة دله البركة القابضة (كبار المساهمين)

-الاستاذة هديل بنت صالح كامل لكونها (1) عضو وشريك بشركة دله العقارية (2) عضو مجلس إدارة في شركة دله البركة القابضة (كبار المساهمين)

-الأستاذ صالح بن عبد الله كامل لكونه(1) عضو في شركة دله العقارية (2) عضو مجلس إدارة في شركة دله البركة القابضة (كبار المساهمين)

-الأستاذ عبد العزيز بن محمد عبده يماني لكونه(1) من كبار التنفيذيين وعضو مجلس إدارة شركة دله العقارية (2) من كبار التنفيذيين وعضو مجلس إدارة في شركة دله البركة القابضة (كبار المساهمين)

الأثر المالي لا يمكن تحديد الأثر المالي المتوقع خلال هذه الفترة
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق