30 يوليو.. مساهمو "أنعام القابضة" يناقشون زيادة رأس المال بطرح أسهم حقوق أولوية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
30 يوليو.. مساهمو "أنعام القابضة" يناقشون زيادة رأس المال بطرح أسهم حقوق أولوية, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 09:48 صباحاً

الرياض ـ مباشر: قرر مجلس إدارة مجموعة أنعام الدولية القابضة، عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الثالث)، بتاريخ 30 يوليو 2024م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة؛ لمناقشة زيادة رأس المال بطرح أسهم حقوق أولوية.

وأوضحت الشركة، في بيان على موقع "تداول" اليوم الثلاثاء، أن جدول أعمال الجمعية يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس المال بنسبة 75% من خلال طرح أسهم حقوق أولوية، بقيمة 236.25 مليون ريال.

وأشارت إلى أن أحقية زيادة رأس المال للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين بسجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع للأوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وبينت الشركة أن زيادة رأس المال تهدف إلى تمويل رأس المال العامل، وتخفيض معدلات الاقتراض ودعم أنشطة الشركة المستقبلية.

وتناقش الجمعية خلال الاجتماع تعديل لائحة سياسات ومعايير وضوابط وإجراءات تعويضات ومكافآت أعضاء مجلس الإدارة ولجانه والإدارة التنفيذية، ولائحة ضوابط ومعايير المنافسة.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية التصويت على تعديل عدد من المواد بالنظام الأساسي للشـركة، إلى جانب بقية البنود المدرجة على جدول الأعمال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وزير الطاقة يُعلن اكتشافات جديدة للنفط والغاز في المنطقة الشرقية والربع الخالي

استثمارات البنوك السعودية بالسندات الحكومية ترتفع 16.6 مليار ريال خلال 5 أشهر

نمو إيرادات صندوق الاستثمارات العامة بأكثر من 100% خلال 2023

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق