طيران الرياض يوقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع مصر للطيران

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طيران الرياض يوقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع مصر للطيران, اليوم الخميس 6 يونيو 2024 02:42 مساءً

الرياض – مباشر: وقع "طيران الرياض"، الناقل الجوي الوطني الجديد المملوك بالكامل من قبل صندوق الاستثمارات العامة، مذكرة تعاون استراتيجي مع الناقل الوطني لجمهورية مصر "مصر للطيران" الذي يتخذ من مدينة القاهرة مركزاً رئيسياً لعملياته، وذلك على هامش الجمعية العامة السنوية لاتحاد النقل الجوي الدولي المقامة مؤخراً في مدينة دبي.

 وقالت شركة طيران الرياض، في بيان لها اليوم الخميس، إنه بموجب هذه الاتفاقية يقدم الجانبان للضيوف والمسافرين مجموعة كبيرة من المزايا الحصرية للمسافرين بين المملكة ومصر، ومن مصر إلى وجهات رئيسية أخرى.

وأضافت الشركة، أن توقيع هذه المذكرة يأتي للتعاون الاستراتيجي بين الناقلين الجويين، وترسيخاً لعمق العلاقات القائمة بين المملكة ومصر وأسواقهما، بما يمهد الطريق نحو توفير المزيد من خيارات السفر لعملاء الناقلين اللذين سيعملان بالتنسيق فيما بينهما لإتاحة خيارات متنوعة للمسافرين عند السفر بين القاهرة والرياض، فيما سيتعاونان كذلك في ربط عدد من الوجهات المحلية والإقليمية بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

 وقال الرئيس التنفيذي لطيران الرياض، توني دوغلاس، إن توقيع هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة مصر للطيران تعتبر منعطفاً هاماً في رحلة طيران الرياض نحو إطلاق أولى رحلاتها التجارية منتصف العام 2025؛ بسبب أنها ستتيح لمسافريها مجموعة متنوعة من المزايا.

وأضاف دوغلاس: "وبحكم قربها الجغرافي من المملكة، فإننا نرى آفاقاً مستقبلية واعدة فيما يتعلق بالحركة الجوية بين كل من الرياض والقاهرة؛ الأمر الذي يستوجب علينا العمل جنباً إلى جنب لتلبية الطلب الكبير المتوقع في الرحلات بين الوجهتين".

 وتابع: "سنتمكن من خلال هذا التعاون الاستراتيجي الذي أبرمناه من توفير المزيد من الخيارات لعملائنا المسافرين بين كل من الرياض والقاهرة وعدد من الوجهات الأخرى البارزة، فيما سيمتد هذا التعاون ليشمل أيضاً برامج الولاء الخاصة بكلا الناقلين والعديد من المزايا الأخرى وبرامج المكافآت التي نتطلع قدماً لتقديمها لمسافرينا وضيوفنا".

ومن جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران، إن الدخول في هذا التعاون الاستراتيجي مع طيران الرياض يعد استكمالاً لتطلعات الشركة الوطنية لاستهداف أسواق جديدة، وتلبية لاحتياجات عملائها، حيث تسهم تلك الشراكة في تطوير مجال التعاون مع شركاء مصر للطيران فضلاً عن تقديم تجربة سفر مميزة لعملاء الشركتين.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

السعودية تعلن تأسيس تجمع وطني لأشباه الموصلات لتوطين صناعة الرقائق الإلكترونية

السعودية تطلق صندوقاً للاستثمار في شركات أشباه الموصلات بقيمة مليار ريال

اليوم.. نهاية اكتتاب المؤسسات في الطرح الثانوي لشركة أرامكو

وزير الطاقة السعودي: الاتهامات لـ"أوبك+" بأنها جهة مثبتة للأسعار لن ترهب التحالف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق