تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول)

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول), اليوم الخميس 6 يونيو 2024 07:32 صباحاً

1. تم الاطلاع على القوائم المالية للشركة عن العام المالي المُنتهي 31/12/2023م ومناقشتها.

2. الموافقة على تقرير مُراجع حسابات الشركة عن العام المالي المُنتهي في 31/12/2023م بعد مناقشته.

3. تم الاطلاع على تقرير مجلس إدارة الشركة عن العام المالي المُنتهي في 31/12/2023م ومناقشته.

4. الموافقة على تعيين شركة بيكر تيلي م ك م وشركاه محاسبون قانونيون مراجعاً لحسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الثاني والثالث) والسنوي من العام المالي 2024م والربع الأول من العام المالي 2025م بأتعـاب قدرها ( 1,395,000) مليون وثلاثمائة وخمسة وتسعون الف ريال.

5. الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس إدارة الشركة عن العام المالي المُنتهي في 31/12/2023م.

6. الموافقة على صرف مبلغ (1,500,000) مليون وخمسمائة ألف ريال كمكـافأة لأعضاء مجلس إدارة الشركة عن العام المالي المُنتهي في 31/12/2023م.

7. الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة السابعة والعشرون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

8. الموافقة على الأعمال و العُقود التي تمت بين شركة الخليج للتدريب والتعليم و شركة اليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني والتي لإعضاء مجلس الإدارة: المهندس/الوليد بن عبد الرزاق صالح الدريعان ، والدكتور/ عبد الله بن صغير محمد الحسيني - مصلحة غير مباشرة فيها (أطراف ذات علاقة)، وطبيعة العقد عبارة عن عقد تأمين مع شركة اليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني لتقديم خدمات التأمين الطبي لمنسوبي شركة الخليج للتدريب والتعليم وعوائلهم. مدة العقد (1) سنة ، علماً بأن قيمة التعاملات قد بلغت في عام 2023م مبلغ (21,243,684,36) ريال سعودي، ولا يوجد بالعقد أى شروط أو مزايا تفضيلية .

9. الموافقة على الأعمال و العُقود التي تمت بين شركة الخليج للتدريب و التعليم وشركة الفلك للمعدات والتجهيزات الالكترونية والتي لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ: عبد العزيز بن راشد الراشد ( عضو غير تنفيذي) مصلحة غير مباشرة فيها (أطراف ذات علاقة)،وطبيعة التعاملات عبارة عن عقد إستئجار مبنى لشركة الخليج للتدريب والتعليم بمساحة إجمالية قدرها (4000) أربعة الاف متر مربع . مدة العقد (7) سنوات ، علماً بأن قيمة التعاملات قد بلغت في عام 2023م مبلغ (900.000) تسعمائة الف ريال ، ولا يوجد بالعقد أى شروط أو مزايا تفضيلية .

10. الموافقة على الأعمال و العُقود التي تمت بين شركة الخليج للتدريب و التعليم وشركة الفلك للمعدات والتجهيزات الالكترونية والتي لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ: عبد العزيز بن راشد الراشد ( عضو غير تنفيذي) مصلحة غير مباشرة فيها (أطراف ذات علاقة)،وطبيعة التعاملات عبارة عن اعمال خدمات تدريبية من شركة الخليج للتدريب والتعليم لشركة الفلك للمعدات والتجهيزات الالكترونية. مدة التعاملات ( 1 ) سنة ، علماً بأن قيمة التعاملات قد بلغت في عام 2023م مبلغ (226,073) مائتان وستة وعشرون الف وثلاثة وسبعون ريال ، ولا يوجد بالاعمال أى شروط أو مزايا تفضيلية .

11. الموافقة على الأعمال و العُقود التي تمت بين شركة الخليج للتدريب والتعليم و شركة اليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني والتي لإعضاء مجلس الإدارة: المهندس/الوليد بن عبد الرزاق صالح الدريعان ، والدكتور/ عبد الله بن صغير محمد الحسيني - مصلحة غير مباشرة فيها (أطراف ذات علاقة)، وطبيعة التعاملات عبارة عن أعمال خدمات تأمينية عامة مع شركة اليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني لتقديم خدمات التأمين للسيارات والمباني وتأمين الأموال وتأمين خيانة الأمانة لشركة الخليج للتدريب والتعليم. مدة العقد (1) سنة ، علماً بأن قيمة التعاملات قد بلغت في عام 2023م مبلغ (292,850) ريال سعودي، ولا يوجد بالعقد أي شروط أو مزايا تفضيلية .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق