تعلن شركة الكابلات السعودية عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) حضورياً وعن طريق وسائل التقنية الحديثة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعلن شركة الكابلات السعودية عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) حضورياً وعن طريق وسائل التقنية الحديثة, اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024 09:31 مساءً

1. الاطلاع على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31-12-2023م ومناقشته.

2. الاطلاع على القوائم المالية للعام المالي المنتهي في 31-12-2023م ومناقشتها.

3. التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31-12-2023م بعد مناقشته.

4. التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين المهندس/ عبد الله بن عودة الغبين (عضو مستقل) بمجلس الإدارة ابتداء من تاريخ تعيينه ١٣/٠٤/٢٠٢٤م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في ٠٣/٠٤/٢٠٢٧م، خلفا للعضو المستقيل المهندس/ عبد العزيز صالح أبا الخيل (عضو مستقل). (مرفق السيرة الذاتية)

5. التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين المهندس/ بدران بن حمود البدران (عضو غير تنفيذي) بمجلس الإدارة ابتداء من تاريخ تعيينه ٢٨/٠٤/٢٠٢٤م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في ٠٣/٠٤/٢٠٢٧م، خلفا للعضو المستقيل الأستاذ/ صالح بن عبد الله الشثري (عضو مستقل). (مرفق السيرة الذاتية)

6. التصويت على عزل عضو مجلس الإدارة الأستاذ/ زياد بن عبد اللطيف البراك بناء على طلب مساهمين يمثلون أكثر من ١٠٪ من رأس مال الشركة. (مرفق)

7. التصويت على رفع دعوى مسؤولية على عضو مجلس الإدارة الأستاذ/ زياد بن عبد اللطيف البراك بناء على طلب مساهمين يمثلون أكثر من ١٠٪ من رأس مال الشركة، وتفويض الإدارة التنفيذية باتخاذ الإجراءات القانونية والنظامية اللازمة حيال ذلك. (مرفق)

8. التصويت على عزل عضو مجلس الإدارة الأستاذ/ نائل بن سمير فايز بناء على طلب مساهمين يمثلون أكثر من ١٠٪ من رأس مال الشركة. (مرفق)

9. التصويت على رفع دعوى مسؤولية على عضو مجلس الإدارة الأستاذ/ نائل بن سمير فايز بناء على طلب مساهمين يمثلون أكثر من ١٠٪ من رأس مال الشركة، وتفويض الإدارة التنفيذية باتخاذ الإجراءات القانونية والنظامية اللازمة حيال ذلك. (مرفق)

10. التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الثاني والثالث) والسنوي من العام المالي 2024م والربع الأول من العام المالي 2025م، وتحديد أتعابه. (مرفق)

11. التصويت على سياسة المكافآت للمجلس ولجانه والإدارة التنفيذية. (مرفق)

12. التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة. (مرفق)

13. التصويت على تعديل سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في المجلس. (مرفق)

14. التصويت على تعديل لائحة المسؤولية الاجتماعية. (مرفق)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق