26 يونيو.. مساهمو الكابلات السعودية يصوتون على عزل عضوين بمجلس الإدارة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
26 يونيو.. مساهمو الكابلات السعودية يصوتون على عزل عضوين بمجلس الإدارة, اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024 05:38 مساءً

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة الكابلات السعودية المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)، والمقرر انعقادها مساء يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو/ حزيران 2024، حضورياً في مقر الشركة وعن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي.

وقالت الكابلات السعودية، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الأربعاء، عن جدول الأعمال يتضمن التصويت على عزل عضوي مجلس الإدارة زياد بن عبد اللطيف البراك، ونائل بن سمير فايز؛ بناء على طلب مساهمين يمثلون أكثر من 10% من رأس مال الشركة.

وأضافت الشركة، أنه سيتم التصويت على رفع دعوى مسؤولية على زياد بن عبد اللطيف البراك، ونائل بن سمير فايز؛ بناء على طلب مساهمين يمثلون أكثر من 10% من رأس مال الشركة، وتفويض الإدارة التنفيذية باتخاذ الإجراءات القانونية والنظامية اللازمة حيال ذلك.

ويتضمن جدول الأعمال بنود أخرى، من بينها التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الثاني والثالث) والسنوي من العام المالي 2024م والربع الأول من العام المالي 2025م، وتحديد أتعابه.

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"الكابلات" تعلن تأجيل موعد تصويت المساهمين على مقترح التنظيم المالي

أكواباور وأرامكو الأكثر استقطاباً للتدفقات النقدية من المستثمرين الأجانب في مايو

صندوق الاستثمارات العامة ينجح في تسعير أول سندات بالجنيه الإسترليني

هيئة المنافسة تعلن فرض عقوبات بحق عدة منشآت بقطاع نقل السيارات والبضائع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق