يدعو مجلس إدارة شركة نت وركرس السعودية للخدمات المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول )

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يدعو مجلس إدارة شركة نت وركرس السعودية للخدمات المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول ), اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024 02:01 صباحاً

1. الاطلاع على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المُنتهي في 31/12/2023م، ومناقشته.

2. الاطلاع على القوائم المالية المدققة عن العام المالي المُنتهي في31/12/2023م ومناقشتها.

3. التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المُنتهي في 31/12/2023م بعد مناقشته.

4. التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المُنتهية في 31/ 12/ 2023م.

5. التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة الخارجي من بين المرشحين بناءً على ‏توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق النصف الأول من العام 2024م والذي سينتهي في 30/06/2024م والقوائم المالية السنوية للعام المالي الذي سينتهي في 31/12/2024م، وتحديد أتعابه.

6. التصويت على صرف مبلغ 909.000 ريال سعودي كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة ولجانه عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2023م.

7. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2024م، وذلك بعد الموافقة على تعديل المادة رقم (٤٨) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة (بتوزيع الأرباح).

8. التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني من العام المالي 2023م بقيمة (14,100,000) ريال سعودي، بواقع ريالين وخمسة وثلاثون هللة (2.35) للسهم الواحد، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، على أن يكون تاريخ التوزيع بتاريخ ٠٧/٠٧/2024م.

9. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة (الطوق المحدودة) والتي لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ عبدالمحسن إبراهيم عبدالعزيز الطوق مصلحة غير مباشرة حيث أن الأستاذ (عبدالمحسن إبراهيم عبدالعزيز الطوق) يشغل رئيس مجلس الإدارة في شركة (الطوق المحدودة)، وهي عبارة عن اتفاقية خدمات استشارية، بدون شروط ومزايا تفضيلية، ومدتها سنة واحدة تجدد تلقائياً حيث بلغت قيمة التعاملات لعام ٢٠٢٣م مبلغ 192,621 ريال سعودي (مرفق)

10. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة (أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني) والتي لنائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ أسامة محمد عبدالعزيز السابق، وعضو مجلس الإدارة الأستاذ/ الوليد عبدالرزاق الدريعان، وعضو مجلس الإدارة الأستاذ/ عادل محمد ملاوي، وعضو مجلس الإدارة/ د. عبدالله الحسيني، مصلحة غير مباشرة فيها حيث يشغل كل منهم عضوية مجلس الإدارة في شركة (أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني)، وهي عبارة عن اتفاقية تأمين على معدات الشركة بدون شروط ومزايا تفضيلية، ومدته سنة واحدة حيث بلغت قيمة التعاملات لعام ٢٠٢٣م مبلغ ١٣،٥٨٤ ريال سعودي (مرفق)

11. التصويت على تعديل النظام الأساس للشركة بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد وإعادة ترتيب مواد نظام الشركة الأساس وترقيمها؛ لتتوافق مع التعديلات المقترحة (مرفق).

12. التصويت على إضافة المادة رقم (١٤) بالنظام الأساس للشركة بعنوان "شراء الشركة لأسهمها" (مرفق).

13. التصويت على إضافة المادة رقم (١٥) بالنظام الأساس للشركة بعنوان " بيع الشركة لأسهمها " (مرفق).

14. التصويت على إضافة المادة رقم (١٦) بالنظام الأساس للشركة بعنوان " تقسيم الأسهم أو دمجها " (مرفق).

15. التصويت على تعديل المادة (٣) من النظام الأساس للشركة بعنوان (أغراض الشركة) (مرفق)

16. التصويت على تعديل المادة (٤) من النظام الأساس للشركة بعنوان (المشاركة والتملك في الشركات) (مرفق)

17. التصويت على تعديل المادة (٥) من النظام الأساس للشركة بعنوان (مدة الشركة) (مرفق)

18. التصويت على تعديل المادة (٢٠) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بـ (صلاحيات المجلس). (مرفق)

19. التصويت على تعديل المادة (٢١) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بـ (صلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب وأمين السر). (مرفق)

20. التصويت على تعديل المادة (48) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بـ(توزيع الأرباح). (مرفق)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق