تغطية اكتتاب الأفراد في طرح "تالكو" 17.4 مرة.. وتخصيص سهم لكل مكتتب

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تغطية اكتتاب الأفراد في طرح "تالكو" 17.4 مرة.. وتخصيص سهم لكل مكتتب, اليوم الأحد 2 يونيو 2024 11:37 صباحاً

الرياض- مباشر: أعلنت شركة الإنماء للاستثمار المستشار المالي ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية ومدير الاكتتاب في الطرح العام الأولي لشركة مجموعة التيسير تالكو الصناعية "تالكو" عن إتمام عملية الطرح لشريحة الأفراد، وتخصيص سهم واحد كحد أدنى لكل مكتتب فرد مشمول في طلب الاكتتاب.

وأوضحت الشركة، بحسب بيان لها اليوم الأحد على "تداول"، أنه سيتم تخصيص الأسهم المتبقية على أساس تناسبي بناءً على حجم طلب كل مكتتب إلى إجمالي الأسهم المتبقية المطلوب الاكتتاب فيها، بنسبة تخصيص بلغت 2.5389%على أساس تناسبي. علماً بأنه قد تم تجميع كسور الأسهم وتخصيصها بشكل تنازلي بدايةً من الطلبات الأعلى بواقع سهم واحد لكل طلب حتى نفاذها.

وقالت الشركة إن عدد المشاركين الأفراد بلغ نحو 685.932 ألف مكتتب، مشيرة إلى أن الأسهم المطروحة للأفراد بلغ نحو 1.2 مليون سهم، بسعر 43 ريالاً للسهم، موضحة أن القيمة الإجمالية لطلبات الأفراد بلغت نحو 900.12 مليون ريال.

 وكانت فترة اكتتاب المكتتبين الأفراد قد بدأت يوم الثلاثاء 28 مايو/ أيار 2024م) وانتهت في تمام الساعة الرابعة عصراً من يوم الأربعاء 29 مايو/ أيار، وقد اكتتبت شريحة الأفراد في كامل الأسهم المخصصة لهذه الفئة والبالغة 1.2 مليون سهم بنسبة 10% من إجمالي الأسهم المطروحة وبسعر 43 ريالاً للسهم الواحد؛ وذلك عبر الجهات المستلمة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

اليوم.. بدء طرح عام ثانوي لـ1.545 مليار سهم من أسهم "أرامكو السعودية"

الناصر: طرح 1.5 مليار سهم من أرامكو يوسع قاعدة المساهمين ويزيد السيولة

أرامكو تتوقع توزيع أرباح على المساهمين بقيمة 124 مليار دولار في 2024

أخبار ذات صلة

0 تعليق