أرباح "عطاء" ترتفع لـ44.4 مليون ريال خلال التسعة أشهر المنتهية في أبريل

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أرباح "عطاء" ترتفع لـ44.4 مليون ريال خلال التسعة أشهر المنتهية في أبريل, اليوم الأحد 2 يونيو 2024 11:37 صباحاً

الرياض- مباشر: كشفت النتائج المالية الأولية لشركة عطاء التعليمية خلال فترة التسعة للفترة المنتهية في 30 أبريل /نيسان، تسجيلها ارتفاعاً بصافي أرباحها بنحو 7.42%، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة، بحسب بيان لها اليوم الأحد على "تداول "، أن صافي الربح بعد الزكاة والضريبة بلغ نحو 44.41 مليون ريال، مقابل 41.34 مليون ريال في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعزت الشركة سبب الارتفاع في صافي الربح خلال الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق إلى الاستحواذ على حقوق الأقلية بمجمعات (الياسمين – الألسن – جيل المجد)، وزيادة الإيرادات في القطاع التعليمي بنسبة 4% وانخفاض في التكاليف التشغيلية بنسبة 2% وذلك على الرغم من ارتفاع تكاليف التمويل بنسبة 24% بسبب الاقتراض المتعلق بشراء حقوق الأقلية بمجمعات (الياسمين – الألسن – جيل المجد) وبشراء أرض عرقة، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار السايبور .

وعلى صعيد أرباح الشركة بالربع الثالث للفترة المنتهية في أبريل / نيسان 2024، فقد سجلت ارتفاعاً بنحو1.61%؛ ليصل صافي الربح بعد الزكاة والضريبة نحو 10.9 مليون ريال، مقابل 10.73 مليون ريال في الربع المقارن من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

اليوم.. بدء طرح عام ثانوي لـ1.545 مليار سهم من أسهم "أرامكو السعودية"

الناصر: طرح 1.5 مليار سهم من أرامكو يوسع قاعدة المساهمين ويزيد السيولة

أرامكو تتوقع توزيع أرباح على المساهمين بقيمة 124 مليار دولار في 2024

أخبار ذات صلة

0 تعليق