تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) ، عن آخر التطورات ، بشأن توقيعها اتفاقية مع صندوق الاستثمارات العامة ، للاستحواذ على كامل حصة شركة (سابك) في الشركة السعودية للحديد والصلب (حديد) .

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) ، عن آخر التطورات ، بشأن توقيعها اتفاقية مع صندوق الاستثمارات العامة ، للاستحواذ على كامل حصة شركة (سابك) في الشركة السعودية للحديد والصلب (حديد) ., اليوم الأحد 26 مايو 2024 07:56 مساءً

26 مايو 2024 03:41 م

سابك 2010 -2.81% 76.20 -2.20
بند توضيح
الحدث الذي سبق إعلانه تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)، عن توقيع اتفاقية مع صندوق الاستثمارات العامة ، للاستحواذ على كامل حصة شركة (سابك) في الشركة السعودية للحديد والصلب (حديد).
تاريخ الاعلان السابق على موقع تداول السعودية 1445-02-18 الموافق 2023-09-03
رابط الإعلان السابق على موقع تداول السعودية اضغط هنا
آخر التطورات على الحدث المعلن عنه إشارةً إلى إعلان الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) ، على موقع (تداول) بتاريخ 3 سبتمبر 2023م ، بشأن توقيع اتفاقية مع صندوق الاستثمارات العامة للاستحواذ على كامل حصة شركة (سابك) في الشركة السعودية للحديد والصلب (حديد).

تود شركة (سابك)، أن تعلن عن الحصول على جميع الموافقات النهائية من الجهات المختصة ، واستيفاء جميع الشروط وانتقال ملكية الشركة السعودية للحديد والصلب (حديد) بالكامل إلى صندوق الاستثمارات العامة. والجدير بالذكر فان القيمة الإجمالية للصفقة، كما اعلن عنه سابقا، تبلغ 12.50 مليار ريال وان سعر البيع النهائي سيحدد لاحقا بعد استكمال ما يسمى بآلية "حسابات إتمام الصفقة"، والمتوقع بأن يكون خلال النصف الثاني من عام 2024م.

التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت ام لا مع ذكر الاسباب تم الإعلان مسبقاً ، أن سعر البيع النهائي سيتم تحديده في تاريخ إتمام الصفقة ، نظراً لإجراء المعاملة ، وفقاً لما يسمى بآلية "حسابات إتمام الصفقة" .

أخبار ذات صلة

0 تعليق