التخطي إلى المحتوى
هُنا نتائج كتابي مباراة التعليم 2024 men.gov.ma
نتائج كتابي مباراة التعليم

اليوم ستظهر رسميا نتائج كتابي مباراة التعليم، بالإضافة إلى أسماء المرشحين المدعوين لاجتياز المرحلة النهائية من هذه المباراة التي تنظمها وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي، حيث تستهدف المباراة ولوج سلك تأهيل التدريس وسلك تكوين الجهة المختصة بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين لدورة أكتوبر 2024، والتي تشمل جميع الجهات: طنجة تطوان الحسيمة، الشرق، فاس، مكناس، الرباط، سلا، القنيطرة، بني ملال، خنيفرة، والدار البيضاء – سطات.

طريقة الاستعلام على نتائج كتابي مباراة التعليم 2024

يمكنك الآن الاستعلام عن نتائج الاختبارات الكتابية لمباراة التعليم 2024 لجميع الجهات لدورة أكتوبر 2024 من خلال الخطوات التالية:

  • قم بزيارة البوابة الإلكترونية الخاصة بالمباريات من هنا.
  • اختر خيار نتائج مباراة التعليم.
  • أدخل كافة البيانات المطلوبة منك.
  • اضغط على زر الاستعلام.
  • ستظهر لك النتائج الخاصة بك.

إذا كنت قد اجتازت الاختبارات الكتابية في هذه المرحلة، فإنك ستكون مؤهلا لاجتياز الاختبارات الشفهية التي ستعقد لاحقًا وفقًا للجدول الزمني الخاص بمباراة التعليم.

نتائج كتابي لمباراة التعليم

عند ظهور لوائح مباراة التعليم للاختبارات الكتابية، ستعلن نتائج المدعوين وقوائم بأسماء المقبولين لاستكمال الاختبارات الشفهية بصيغة PDF، سنقوم بتوفير هذه النتائج لجميع الجهات عبر المقالة بمجرد ظهور القوائم.

سيتم الكشف عن نتائج الاختبارات الكتابية لمباراة التعليم 2024 بعد الانتهاء من المداولات، والتي ستبدأ في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المغرب، كما يمكنك التعرف على النتائج من خلال لوائح PDF أو عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمباريات باتباع الخطوات السابقة، كما يذكر أن الاختبارات الكتابية قد أُجريت قبل أسبوع، وتحديدا يوم السبت الماضي.

مواعيد ظهور نتيجة مباراة التعليم

أعلنت وزارة التربية الوطنية المغربية أنها ستكشف عن أسماء المرشحين للاختبارات الشفوية لمباراة التعليم الخاصة بدورة أكتوبر 2024 في الساعات القليلة القادمة، وستظهر قوائم المقبولين في امتحان التعليم عبر الإنترنت من قبل الجهات المختصة عند نشر النتائج.

كما يتعين على جميع المدعوين التواجد في مراكز إجراء المباريات خلال الفترة من 15 إلى 23 أكتوبر الحالي، حيث سيتم نشر قوائم بأسماء المقبولين في الامتحان الكتابي، والتي ستتضمن مواعيد الاختبارات الشفهية، ومن المقرر أن تعلن النتائج النهائية للناجحين في هذه الاختبارات في 28 أكتوبر 2024، كما يجب تقديم ملفات المقبولين في المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين بين 31 أكتوبر و2 نوفمبر.