التخطي إلى المحتوى
بوابة الوظائف الحكومية تعلن نتيجة تعيين مسابقة 30 الف معلم
تعيين مسابقة 30 الف معلم

كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة اليوم عن نتائج مسابقة تعيين مسابقة 30 الف معلم للمرحلة الابتدائية، بدءًا من الصف الرابع وحتى الصف السادس الابتدائي و سوف يتم تعيين المقبولين في وظيفة معلم مساعد بالمرحلة الابتدائية، وقد شهدت الساعات الأخيرة كثافة في عمليات البحث عبر محركات البحث في مصر للاستفسار عن نتائج مسابقة 30 ألف معلم لعام 2024.

نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم

قبل ساعات قليلة كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن نتائج مسابقة تعيين 30 ألف معلم مساعد في المرحلة الابتدائية في تخصصات اللغة الإنجليزية، العلوم، الرياضيات، الدراسات الاجتماعية، والحاسب الآلي.

بالإشارة إلى أن جميع المتقدمين لهذه المسابقة قد اجتازوا مجموعة كبيرة من الاختبارات على مدار الشهور الماضية، وقد أوضح وزير التربية والتعليم في وقت سابق أنه سوف يتصل بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للإعلان عن النتائج وأسماء المقبولين في المسابقة بأسرع وقت ممكن من أجل سد العجز الملحوظ في جميع التخصصات بالمرحلة الابتدائية.

خطوات الاستعلام عن نتائج مسابقة تعيين 30 ألف معلم

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم قد أبلغت أن الذين تم قبولهم في المسابقة سوف يجرون مقابلات شخصية قبل بدء عملهم في المدارس، كما يمكن لجميع المتقدمين للمسابقة معرفة أسماء المقبولين من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الولوج إلى موقع البوابة الالكترونية للوظائف الحكومية
  • إدخال كود التسجيل الخاص بالمتقدم.
  • تدوين كافة المعلومات الشخصية الخاصة بالمتقدم.
  • النقر على أيقونة البحث.
  • سوف تعرض النتائج على الشاشة الرئيسية على الفور.
  • من المهم الإشارة إلى أن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أعلن بشكل رسمي أن المرشحين المقبولين في المسابقة سوف يتم تدريبهم في دورات مكثفة لتجهيزهم لمهنة التعليم.

فتح باب التظلم نتيجة مسابقة المعلمين

أكد الجهاز المركزي أن باب التظلمات قد تم فتحه اليوم الإثنين الموافق 7 أكتوبر، وذلك لتمكين جميع المتقدمين الذين لم يحالفهم الحظ من تقديم طلبات تظلم لإعادة مراجعة بياناتهم والطلبات المقدمة، و في حال كنت مؤهلًا للحصول على هذه الوظائف سوف يقوم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برفع أسماء المتظلمين مرة أخرى، أما إذا كنت غير مؤهل فسوف يتم استبعادك فورًا.

إعادة مراجعة طلبات المتقدمين في مرحلة التظلم

يتولى جهاز التنظيم والإدارة مراجعة كافة الطلبات المقدمة من المتقدمين للتظلم مقابل دفع رسوم بسيطة تسدد ويرفق بها طلب التظلم، كما يقوم الجهاز بإعادة نشر أسماء الناجحين في مرحلة التظلم على موقع بوابة الوظائف الحكومية، مما يسهل عملية الاستعلام عنها دون أي صعوبات.