أخبار محلية

التعريفة الجديدة للمواصلات في محافظة كفر الشيخ 2024

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الكثير من التساؤلات حول التعريفة الجديدة للمواصلات في محافظة كفر الشيخ، خاصة بعد الارتفاع المفاجئ في أسعار البنزين والسولار يوم الجمعة، وقد شدد اللواء الدكتور علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ، على ضرورة التزام جميع السائقين بالتعريفات المحددة وعدم فرض زيادات غير مبررة على الركاب، كما تم التأكيد على ضرورة وضع التعريفات الجديدة على الزجاج الأمامي والخلفي للسيارات، حيث سيتم فرض عقوبات صارمة على أي سائق يفرض زيادة عن التعريفة المعروضة.

التفاصيل المتعلقة بالتعريفة الجديدة

أكد المحافظ على أهمية الالتزام بالأسعار المعلنة في مواقف السيارات، مشدداً على أن أي مخالفة من قبل السائقين لن تقبل، خصوصاً في ظل الظروف الاقتصادية الحالية التي شهدت ارتفاعاً ملحوظاً في أسعار الوقود.

كما دعا الركاب إلى الإبلاغ عن أي تجاوزات في الأسعار عبر الاتصال بالخط الساخن 114، أو من خلال الخط الأرضي 0473220792 الخاص بغرفة العمليات، ويشار أيضاً إلى الخط الساخن لإدارة المرور على الرقم 136، بالإضافة إلى الخط الأرضي 0473232297، المتاح على مدار اليوم.

تساؤلات حول الأجرة الجديدة

عند الإعلان عن تعديل أسعار المحروقات عقد محافظ كفر الشيخ اجتماعًا طارئًا في ديوان عام المحافظة بحضور القيادات المحلية ولجنة تحديد تعريفة المواصلات، والهدف من الاجتماع كان دراسة الأسعار الجديدة للمواصلات، حيث أخذت اللجنة في اعتبارها مسافة كل خط سير وعدد الرحلات لضمان العدالة، كما تم التنسيق مع المحافظات المجاورة لضمان توحيد التعريفة.

تزايدت الاستفسارات بشأن الأجرة الجديدة للركاب، حيث يسعى العديد من المواطنين في كفر الشيخ لمعرفة الأسعار المحدثة بعد زيادة أسعار السولار والبنزين، وقد لقيت التعريفات الجديدة اهتمامًا كبيرًا، حيث تم الإعلان عنها في مواقف السيارات مع تشديدات من المحافظ لمنع أي مخالفات من السائقين.

لذلك يتعين على المواطنين متابعة التعريفة الجديدة المعلنة، والتأكد من حقوقهم أثناء استخدام وسائل النقل العامة، مع العلم أن المحافظة تتخذ خطوات جادة لضمان عدم استغلال الركاب في هذه الأوقات الحرجة.

Totta Adel

Recent Posts

قدم ورقك الآن .. رابط وظائف بنك مصر 2024 وأهم الشروط والمؤهلات المطلوبة

وظائف بنك مصر عشرين أربعة وعشرين يعتبر من أهم الموضوعات التي يبحث عنها عدد كبير…

ساعة واحدة ago

سيكون متي الصرف موعد نزول الرواتب لشهر أكتوبر في السعودية

ينتظر الكثير من الموظفين العاملين في كافة القطاعات التي يتم فيها موعد نزول الرواتب لشهر…

ساعتين ago

طريقة عمل خلطة بهارات الحواوشي في المنزل

تعتبر وصفات الطعام من الأمور الأساسية التي تركز عليها السيدات لإعداد وجبات شهية لأطفالهن، ومن…

ساعتين ago

بطعم شهي وبدون امتصاص طريقة عمل البطاطس المقرمشة

البطاطس تعتبر واحدة من الخضروات الأكثر شعبية ويحرص الكثيرون على إعدادها بطرق متنوعة، حيث تعد…

ساعتين ago

لزيارة بيت الله  .. التسجيل في قرعة الحج بمصر 2025

يبحث الكثير من المواطنين في مصر عن متطلبات التسجيل في قرعة الحج لعام 2025، حيث…

ساعتين ago

خلي الأولاد يفرحوا .. اضبط تردد قناة وناسة بيبي كيدز الجديد

تعتبر قناة وناسة بيبي كيدز واحدة من أبرز القنوات التلفزيونية التي يسعى الآباء والأمهات للحصول…

ساعتين ago