التخطي إلى المحتوى
بوابة الوظائف الحكومية تعلنه أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم
أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن الاستعلام عن أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم لتعيين ثلاثون ألف معلم للمرحلة الابتدائية وذلك عبر الرابط الالكتروني  فيبحث الكثير من المتقدمين عن النتائج فيتم قبول التعيين لمستوفي الشروط لوظيفة معلم مساعد وسوف نتعرف في هذا المقال عن كيفية الاستعلام عن أسماء المقبولين في المسابقة بالتفصيل.

أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم لعام 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الفترة السابقة عن نتائج مسابقة تعيين ثلاثون ألف مساعد معلم للمرحلة الابتدائية في تخصصات مختلفة لمواد اللغة الانجليزية والعلوم والحاسب الآلي والدراسات الاجتماعية.

أوضح وزير التربية والتعليم انه على الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة سرعة مراجعة الامتحانات التي قام بها المشتركون في المسابقة وينوه بسرعة إظهار النتائج لسد العجز في المعلمين للمرحلة الابتدائية.

كيفية التعرف على نتائج مسابقة الثلاثون ألف معلم 

بعد أن اجتاز عدد كبير من المتقدمين لمسابقة الثلاثون ألف معلم الاختبارات والمقابلات الشخصية سوف يتم عمل دورات تدريبية للناجحين ولكي يتم الاستعلام عن نتائج المسابقة يتم إتباع الخطوات الآتية:

  • في البداية يتم الدخول إلي الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية.
  • الخطوة الثانية: القيام بإدخال رقم التسجيل الخاص بالمتقدم.
  • الخطوة الثالثة:يتم إدخال البيانات الشخصية للمتقدم.
  • في الخطوة الأخيرة يتم الضغط على كلمة “بحث” والانتظار قليلًا لتنزيل النتيجة.

الهدف من مسابقة وزارة التربية والتعليم

تهدف المسابقة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم إلي تعيين ثلاثون ألف معلم لسد العجز في المعلمين في المرحلة الابتدائية بالإضافة إلي العمل على تحسين جودة التعليم في مصر فقد قام المتقدمين بالقيام بإجراء مجموعة من الاختبارات في تخصصاتهم المختلفة والقيام بأداء مقابلات لتنمية مهاراتهم وقدراتهم التعليمية.

الإجراءات التي يقوم بها المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم

يقوم المقبولين في مسابقة التربية والتعليم بإجراء اختبارات أخري مثل المقابل الشخصية وإجراء كشف طبي ولابد من اجتياز الدورات التدريبية للمقبولين لتنمية مهاراتهم التدريبية باستخدام أساليب تعليمية جديدة للعمل على ارتقاء العملية التعليمية في مصر.