التخطي إلى المحتوى
حقق الملايين .. أرقام الاشتراك في برنامج الحلم 2024 داخل وخارج المملكة 
برنامج الحلم

تعد مسابقة الحلم واحدة من أشهر المسابقات في العالم العربي، ويحظى برنامجها بشعبية واسعة بين محبي المسابقات يبحث الكثير من المهتمين عن أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم لعام 2024، حيث تعرض هذه المسابقة على قناة MBC ويقدمها الإعلامي مصطفى الآغا، وتمنح المسابقة للفائزين جوائز قيّمة تصل قيمتها إلى مليون دولار في السطور التالية، حيث سنوضح لكم أرقام الاشتراك وكيفية التسجيل في مسابقة الحلم 2024.

ارقام الاشتراك في مسابقة الحلم

يمكنكم الاشتراك عبر إرسال رسالة نصية من مختلف الدول العربية في السعودية، كما يمكن المشاركة بإرسال رسالة على الرقم 650444 لمشتركي شركة موبايلي، على الرقم 858888 لمشتركي stc وعلى الرقم 755505 لمشتركي شبكة زين أما في مصر، حيث يتم الاشتراك عبر إرسال رسالة على الرقم 95450 لمشتركي فودافون وفي الكويت.

يمكن إرسال رسالة على الرقم 4141 لمشتركي GSM في الإمارات، يتم الاشتراك بإرسال رسالة على الرقم 6070 لمشتركي شركة اتصالات، وفي عمان من خلال إرسال رسالة على الرقم 90434 لمشتركي GSM في البحرين.

يمكن لمشتركي زين ارسال رسالة على الرقم 94000، وفي العراق على الرقم 2770 لمشتركي زين، وفي سوريا يتم الاشتراك من خلال إرسال رسالة على الرقم 1555 لمشتركي mtn، أو على الرقم 1565 لمشتركي syriatel.

التسجيل في مسابقة الحلم 2024

يمكنك التسجيل في مسابقة الحلم 2024 بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  •  إرسال رسالة نصية أولا يجب عليك إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم أو”dream إلى الرقم المخصص للدولة التي تتواجد فيها.
  •  تلقي رسالة تأكيد، بعد ذلك ستتلقى رسالة تؤكد لك أن عملية التسجيل في المسابقة قد تمت بنجاح.
  •  الإجابة على الأسئلة بعد تأكيد التسجيل، عليك الإجابة على الأسئلة المطروحة بدقة وعناية، حيث أن الإجابات الصحيحة تزيد من فرصك في الفوز بالجوائز القيمة التي تقدمها المسابقة.
  • من المهم التأكد من قراءة الأسئلة جيدا وفهمها قبل الإجابة عليها، مما يساعدك على تحقيق أفضل النتائج ويقربك أكثر من فرصة الفوز بجوائز المسابقة المذهلة.