التخطي إلى المحتوى
كل برامج الأطفال الشيقة تجدها علي تردد قناة سبيس تون SPACE TOON
تردد قناة سبيس تون

يسعى العديد من الآباء لمعرفة تردد القناة لضمان أن القناة تناسب مستوى تفكير أطفالهم، مع تقديم محتوى ترفيهي وتعليمي بطريقة ذكية تجعله ممتعًا ولا يشعر الأطفال بالملل، وتعتبر قناة سبيس تون العربية من بين هذه القنوات حيث تم إعداد المحتوى من قبل مركز زهرة الشهير للدبلجة، الذي كان المصدر الرئيسي لاختيار وترجمة محتوى القناة.

قناة سبيس تون

انطلقت قناة سبيس تون مبدئيًا بعرض محتوى طفولي ترفيهي من العالم الغربي وبعد نجاحها، بدأت بتوجيه المحتوى للطفل العربي من خلال بث فضائي في الوطن العربي وتعرض القناة نفس المحتوى الغربي بعد ترجمته.

قامت في الآونة الأخيرة بدبلجة بعض الأعمال لتسهيل مشاهدة الأطفال القناة تحت شعار قناة شبان المستقبل وتبث في معظم الدول العربية مثل البحرين والسعودية والإمارات وسوريا والقاهرة، وتأسست قناة سبيس تون خصيصًا للأطفال، وتبث من أماكن متعددة مثل سوريا ودمشق ودبي.

تردد قناة سبيس تون

تحظى القناة بالعديد من المتابعين من الأطفال حيث تقدم أفلامًا ومسلسلات كرتونية وأغاني وأناشيد، ولا تقتصر على المحتوى الترفيهي فقط، بل تعرض أيضًا برامج تعليمية تساعد الأطفال في أداء الواجبات واكتساب معلومات مهمة في مراحلهم التعليمية.

ويمكن مشاهدة قناة سبيس تون والاستمتاع بمحتواها بشكل مجاني تمامًا من خلال خطوات بسيطة تتضمن ضبط الجهاز على معلومات القناة وتثبيتها بإدخال التردد وتردد القناة على القمر الصناعي النايل سات يكون على النحو التالي:

  • تردد القناة: 11785
  •  معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • معدل الاستقطاب: عمودي.
  • الجودة: S/D

مميزات قناة سبيس تون

تتميز قناة سبيس تون عن غيرها من القنوات بعدة خصائص وهي على النحو التالي:

  • تتمتع بشعبيتها الكبيرة ونسب المشاهدة العالية، حيث تعرض محتوى مميز يتماشى مع قيم الدين الإسلامي ويعكس العادات والتقاليد المجتمعية الشرقية.
  • تساعد قناة سبيس تون الأطفال على تنمية مهاراتهم واكتشاف مواهبهم وزيادة معرفتهم الثقافية في مجالات متنوعة مثل التكنولوجيا والدين.
  • يتميز العاملون في القناة ومقدمو البرامج بأسلوب رائع ولبق يساهم في جذب الأطفال وإثارة اهتمامهم.